هيئة البيئة – أبوظبي تفوز بالمركز الثالث في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2023

فازت هيئة البيئة – أبوظبي بالمركز الثالث، عن فئة مؤسسات القطاع العام الكبيرة، في جائزة الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وذلك تقديراً لإنجازاتها وجهودها في حماية البيئة وتعزيز الاستدامة وتنمية المجتمع. جاء التكريم خلال الحفل الختامي للدورة السادسة عشرة للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، الذي أقيم في 2 أكتوبر 2023 بمشاركة من عدد من الجهات والمؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص.

وبهذه المناسبة قالت سعادة د. شيخة سالم الظاهري، الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي: “تتشرف هيئة البيئة بالحصول على المركز الثالث في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بعد التنافس مع 155 جهة من 12 دولة مختلفة، وتتوج الجائزة جهود الهيئة وعملها المتواصل في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتثمن المبادرات والأنشطة والمشاريع التي تنفذها الهيئة لتعزيز الجهود المبذولة للمحافظة على البيئة وضمان جودة الحياة ورفاهية المجتمع في أبوظبي، حيث أنها تعمل بشكل مستمر على مواءمة استراتيجيتها وخططها مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة”.

وأضافت سعادتها: “يعكس هذا الإنجاز التزام هيئة البيئة – أبوظبي بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وحرصها على إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، مشيرة إلى أن جائزة الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تكرم الهيئات والمنظمات التي نفذت مبادرات وقدمت مساهمات نموذجية نحو تحقيق الاستدامة وتنمية المجتمع، حيث تحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم لجودتها ووضوح وصرامة معاييرها.”

وأوضحت سعادتها: “تعكس هذه الجائزة أيضًا التزام إمارة أبوظبي وتفانيها تجاه المسؤولية الاجتماعية، والتي نعتقد أنها واجب علينا لرد الجميل لمجتمعنا. فنحن نؤمن بأهمية وضع حلول للتحديات التي يواجهها المجتمع، وبذل جهود متواصلة لحماية البيئة وإدارة مواردنا الطبيعية الثمينة، مع العمل على تحقيق التنمية المستدامة لاقتصادنا ولمجتمعنا وللبيئة التي نعيش فيها. ويعتبر الفوز بالجائزة حافزاً للهيئة ولكافة المؤسسات الأخرى؛ لمواصلة الجهود لتحقيق المزيد الإنجازات في مختلف مجالات المسؤولية الاجتماعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

منح سعادة وزير التنمية الاجتماعي البحريني ” وسام القيادة المسؤولة في مجال رعاية كبار السن”

نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين و ” الشبكة الإقليمية ” ينظمان ورشة “تقاير الإستدامة …