المركز الأول لبطل الرماية الأردني يحيى الوديان في بطولة أقيمت في الامارات

الإمارات _ توج الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بطل الرماية الأردني يحيى الوديان الذي حصد المركز الاول برماية المسدس في بطولة الوحدات المساندة للاجانب والعرب .

وقال الوديان انا تدربت وتخرجت من مدرسة الشرف والرجولة في قواتنا من الأجهزة الأمنية الأردنية التي اعتز بها واهلتني لاكون بهذا المستوى في ميادين الرماية وبعد تقاعدي كان هدفي دائما هو رفع اسم وعلم الأردن عاليا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة التي نستمد منها العزم والإصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وأكد الوديان ان النشامى في كل دول العالم يشرفون الأردن لأن الانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة هو ولاء مطلق لان الأردن دائما يستحق الأفضل.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الحيصة يلتقي أمين عام جائزه خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

شبكة بيئة ابوظبي، محمد العويمر، وادي الاردن، المملكة الأردنية الهاشمية 14 نوفمبر / تشرين الثاني …