منح سالم الكعبي وعلي الأنصاري لقب “سفير الجودة والتميز”

منحت المنظمة الأوروبية العربية للتبادل الثقافي في بلجيكا كل من سعادة المستشار سالم حمد سرور الكعبي وسعادة المستشار علي أحمد محمد سيف الأنصاري لقب سفيرين للجودة والتميز في دولة الامارات ومنطقة الخليج لجهودهما الإنسانية في العمل التطوعي والثقافي، وذلك خلال المشاركة في مؤتمر السلام والوباء العالمي الذي عقد مؤخراً في بروكسل عاصمة الإتحاد الاوروبي وانضمام الإمارات إلى عضوية المنظمة الأوروبية العربية للتبادل الثقافي تقديراً للجهود الإنسانية التي بذلتها في ظل جائحة كورونا وتأثيرها الإيجابي على ثقافة السلام في العالم.

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

35 من مرضى السرطان يستفيدون من دعم وزارة الدفاع ضمن مبادرة الدعم الإنساني

شبكة بيئة ابوظبي، العين، الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2026 نظّمت جمعية الإمارات للسرطان زيارات …