اجتماع المجلس الإداري لمركز التنمية لجهة تانسيفت

شبكة بيئة ابوظبي، مركز التنمية لجهة تانسيفت، المملكة المغربية، 14 ابريل 2025

عقد مركز التنمية لجهة تانسيفت الدورة الثانية لمجلسه الإداري برسم الولاية دجنبر 2023 – دجنبر 2025 يوم الأحد 13 أبريل 2025 بالمركب الثقافي بأغبالو (ناحية أوريكا، جماعة ستي فاطمة، إقليم الحوز) وقد ترأس الجلسة الدكتور جمال الدين الأحمدي رئيس المركز وتدارس الأعضاء النقاط التالية:
– الحصيلة الجزئية لأنشطة المركز منذ الأحد 19 ماي 2024 إلى يومنا هذا،
– تحيين برنامج عمل المركز لسنة 2025،
– تقديم نبذة موجزة لكل مشروع في طور الإنجاز من طرف منسق المشروع،
– تقديم لائحة الأنشطة المنجزة في إطار العملية التضامنية مع ضحايا زلزال 8 شتنبر 2023،

بعد ذلك، اشتغل الأعضاء داخل اللجن الوظيفية التالية: (لجنة التحضير للأسبوع الثقافي، لجنة الجامعة الشبابية، لجنة استمرارية التضامن مع ضحايا الزلزال، لجنة التنسيق مع مجلس مدينة مراكش).
وقد شارك في أشغال المجلس مجموعة من الشابات والشبان تفعيلا لقرارات المكتب بضرورة وإدماج الشباب وإشراكه في إنجاز أنشطة المركز وتحمل المسؤولية داخل أجهزته. كما أوصى أعضاء المجلس بضرورة تحسين الإعلام والتواصل الداخلي والخارجي بالمركز.

وفي الختام، تم تكريم بعض الأعضاء المؤسسين لمركز التنمية لجهة تانسيفت اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدموها للمركز وللجهة وهم السادة الأستاذ عبد المالك طلال، الأستاذ عبد الفاضل الغوالي، الأستاذ أحمد الشهبوني، المهندس عبد العزيز بوكدرة والمهندس مروان الرفاعي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الفيلم الوثائقي العُماني “دهجان الورد” يفوز بجائزة “استحضار التراث” بالمغرب

شبكة بيئة ابوظبي، مسقط، سلطنة عمان، 16 مايو 2026 فاز الفيلم الوثائقي العُماني “دهجان الورد” …

اترك تعليقاً